درج آگهی رایگان| ثبت آگهی| نیازمندی| آگهی نامه | در 118

حمية السكري

حمية السكري

آگهی رایگان
  • استخدام و کاریابی درمانی و زیبایی
  •  email
  • email
  • تاریخ ثبت آگهی : ۱۳۹۹/۰۳/۲۰
  • آخرین بروز رسانی : ۱۳۹۹/۰۳/۲۰
  •    البرز کرج
  • 41 بازدید

حمية الغذائي السكري

 

حمية الغذائي لمرضى السكري هو حمية الغذائي يستخدمه الأشخاص المصابون بداء السكري أو ارتفاع نسبة السكر في الدم لتقليل الأعراض والمضاعفات الخطيرة للارتفاعات طويلة المدى في سكر الدم.

 

التغذية والنشاط البدني جزءان مهمان من نمط الحياة الصحي عندما يكون لديك مرض السكري. إلى جانب الفوائد الأخرى ، يمكن أن يساعد اتباع خطة وجبات صحية والنشاط في الحفاظ على مستوى الجلوكوز في الدم ، والذي يُسمى أيضًا سكر الدم ، في النطاق المستهدف. لإدارة مستوى الجلوكوز في الدم لديك ، تحتاج إلى موازنة ما تأكله وتشربه مع النشاط البدني وأدوية مرض السكري ، إذا تناولت أيًا منها. إن ما تختار تناوله ، ومقدار ما تأكله ، وعندما تأكل واتباع حمية الغذائي السكري ، كلها أمور مهمة للحفاظ على مستوى الجلوكوز في الدم لديك في النطاق الذي يوصي به فريق الرعاية الصحية الخاص بك.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة مع مرض السكري ، فإن الجانب الأكثر أهمية في أي حمية غذائي هو أنه يؤدي إلى فقدان الدهون في الجسم ، وقد ثبت أن فقدان الدهون في الجسم يحسن التحكم في جلوكوز الدم وانخفاض مستويات الأنسولين.

 

تكوين حمية الغذائي

 

جنرال لواء

يمكن لمرضى السكري تناول أي طعام يريدونه ، ويفضل اتباع حمية غذائي صحي مع بعض الكربوهيدرات ، لكنهم بحاجة إلى أن يكونوا أكثر دراية بمحتوى الكربوهيدرات في الأطعمة وتجنب السكريات البسيطة مثل العصائر والمشروبات المحلاة بالسكر. بالنسبة للأشخاص الذين يعتمدون على حقن الأنسولين (النوع 1 وبعض مرضى السكري من النوع 2) ، من المفيد تناول كمية ثابتة من الكربوهيدرات لجعل إدارة سكر الدم أسهل.

 

المغذيات الكبيرة

حتى الآن ، لا يوجد إجماع على أن تناول نظام غذائي يتكون من أي تركيبة معينة من المغذيات الكبيرة (مثل: نسبة الدهون والبروتين والكربوهيدرات في الحمية الغذائي) هو أكثر فائدة لمرضى السكر ، ومع ذلك ، فإن البحث في حمية مرضى السكري محدود بسبب الطبيعة البحوث الغذائية. تميل الدراسات في هذه المساحة إلى الملاحظة بدلاً من التجريبية وقصيرة المدة نسبيًا ولديها امتثال ضعيف نسبيًا بسبب صعوبة التحكم في الوجبات الغذائية للمشاركين في الدراسة طوال ساعات اليوم لفترات طويلة من الوقت. وبالتالي ، هناك حاجة إلى المزيد من المحاكمات متعددة المراكز على نطاق واسع في المستقبل لزيادة تحديد التوصيات.

الكربوهيدرات

تشمل الكربوهيدرات السكريات والنشويات والألياف. هذه الأطعمة لها أكبر تأثير على مستويات السكر في الدم حيث أنها بمجرد استهلاكها يتم تقسيمها إلى سكريات يتم امتصاصها في الأمعاء الدقيقة.

لا توصي الجمعية الأمريكية لمرض السكر (ADA) بكمية محددة من استهلاك الكربوهيدرات لحمية مرضى السكري ، على الرغم من أنه لا يوصى باستخدام الفركتوز كمحلي إضافي لأنه قد يؤثر سلبًا على دهون البلازما.

الدهونلا يقدم ADA توصية محددة حول إجمالي كمية الدهون التي يجب أن يستهلكها مرضى السكري على أساس يومي. لاحظوا أن الدراسات أظهرت أن الحمية السكري عالية الدهون التي استبدلت الكربوهيدرات بالدهون أظهرت تحكمًا محسنًا في نسبة السكر في الدم وتحسين مستويات الدهون في الدم (زيادة تركيز HDL وانخفاض الدهون الثلاثية) مقارنة بالنظام الغذائي منخفض الدهونز

 

بروتين

تاريخيا ، كان هناك قلق بشأن مستوى استهلاك البروتين لدى الأفراد الذين يعانون من أمراض الكلى الناجمة عن مرض السكري. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الحمية الغذائية المنخفضة البروتين تحسن وظائف الكلى.

 

تناول هذا الطعام يمكن أن يسيطر على مرض السكري

 

قرفة- المكسرات -دقيق الشوفان -منتجات الألبان –فاصوليا –بروكلي –الكينوا –سبانخ –زيت الزيتون -سمك السالمون

https://aryaclinic-diet.com/%d8%ad%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%b0%d8%a7%d8%a6%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a/

هیچ دیدگاهی برای این آگهی درج نشده است

اولین دیدگاه را شما ارسال کنید

جهت ارسال دیدگاه باید در سایت عضو شوید

ثبت آگهی رایگان
جهت مشاهده نماد اصلی کلیک بفرمایید
جهت مشاهده نماد اصلی کلیک بفرمایید